اختبار سيبينغ النسيج

تحديث:24-11-2018
ملخص:

اختبار سيبينغ النسيج ومن المعروف أيضا أربعة أقمشة مسطحة […]

اختبار سيبينغ النسيج
ومن المعروف أيضا أربعة أقمشة مسطحة كما ينسج الضلع. نسج على سرير إبرة مزدوج ، صف إبرة كامل ، أو 1 + 1 ضلع واحد و 2 + 2 دبوس ضلع مزدوج على سرير إبرة مزدوجة. ما يسمى Siping هو أيضا في عملية النسيج ، وينبغي أن تكون دائرة تشكيل عمق أربعة مثلثات دائرية تكون متسقة. من أجل الحصول على توحيد تشكيل الدائرة للمثلثات الأربعة المحلقة ، وفقًا لمتطلبات العملية ، فإن عمق دائرة المثلثات رقم 1 ورقم 2 تم تسويته أولاً لجعله مستويًا مع المثلث رقم 1. طبقًا للدائرة التي تشكل عمق المثلث رقم 2 ، فإن المثلث رقم 3 يكون مستويًا. ثم تحقق مما إذا كانت دائرة تشكيل أعماق المثلثات 3 و 4 هي نفسها. يمكن قياس العمق بمسافة خطاف الإبرة من خط رأس سرير الإبرة. بعد المراقبة والتعديل المتكرر ، يتم تسوية عمق المثلثات الأربعة المحاطة بدائرة. بعد ذلك ، تم الانتهاء من أعمال الضبط الثلاثي للنسيج ذي الأربع طبقات.
ملاحظة على اختبار المدرسة:
(1) إذا وجد أن القماش غير مستوٍ بعد إيقاف الماكينة ، فهناك ظاهرة تجعد ، مما يدل على أن كثافة الجزء الأمامي والخلفي من القماش غير متساوية ، وهناك ضيق ، وهو عمومًا جانب من ضيق لكثافة. يمكن ضبط العمق المحيط بالدائرة للقضاء عليه.
(2) إذا كان القماش يحتوي على إبرة رفيعة وطريق محكم ، إلخ ، تحقق من حجم الإبرة ، وحجم الخطاف ، وطول الإبرة ، وطول شريط الإبرة ، ونعومة الفم ذي الإبرة ، وما إذا كان يتم ضغط غزل الإبرة. مستقيم وحتى ، لا يزال هناك الأوساخ في أخدود الإبرة وهلم جرا.
(3) عند عبور إبر الأسرة الأمامية والخلفية ، بسبب حركة مفتاح إزاحة سرير الإبرة ، ستحدث الإزاحات اليسرى واليمنى ، وسيكون للمثلث الحلقي خط سريع وبطيء ، والذي يجب أن يكون تعديل في الوقت المناسب للحفاظ على موقف السرير إبرة مستقرة.