اختبار المدرسة من نسيج مقياس السمك الفردي

تحديث:30-11-2018
ملخص:

اختبار المدرسة من نسيج مقياس السمك الفردي نسيج مقياس ال […]

اختبار المدرسة من نسيج مقياس السمك الفردي
نسيج مقياس السمك الواحد ، المعروف أيضًا باسم إبرة وحدة الكنز ، هو نوع من تنظيم الثنية أحادي الجانب. من أجل جعل قشور السمك ممتلئة ، في معايرة المثلث ، فهي مرتفعة ومنخفضة وثلاثة أفقية وأربعة مستقيمة ، أي أن قشور الأسماك في الأول ، مثلث الدائرة ينخفض ، والكثافة هي فتح ، والمثلث 3 عموما ثابتة في الكثافة. في حالات خاصة ، يتم التحكم بشكل أساسي في الكثافة المباشرة لعينة التحكم في المثلث رقم 4 والكثافة الجانبية للنسيج.
ملاحظة على اختبار المدرسة:
(1) عند نسج نسيج بمقياس سمك واحد ، فإن متطلبات الإبر الجانبية هي: يتكون الرقم 1 في دائرة من المثلثات ، ويتم ترتيب إبرة الإبرة الرابعة على التوالي لمنع فصل الإبرة.
(2) ارتفاع المثلث رقم 1 هو مقلوب لأعلى. يكون موضع الخطاف عمومًا أعلى بقليل من منتصف الفتحة ، ويجب ألا يكون مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا. إذا كان التحول مرتفعًا للغاية ، فمن السهل إنتاج إبرة مفقودة. إذا كان منخفضًا جدًا ، فإن القوس ناتج عن القصور الذاتي وعوامل أخرى ، مما يؤدي إلى "إبرة" ، أي "إبرة".
(3) نسيج عادي بمقياس سمك مع تجعيد بسيط على الجانب الأمامي إلى الجانب الخلفي هو ظاهرة طبيعية. نظرًا للهيكل المختلف للملف الأمامي والخلفي للنسيج ، يتكون الجانب الأمامي من ملفين ويتكون الجانب الخلفي من ملف متراكب. إذا كانت الشباك شديدة ، فيمكن ضبط الكثافة للقضاء عليها.
(4) عندما يكون القماش المفرد لقياس السمك خارج الجهاز ، تأكد من استرخاء المثلث رقم 1 لكثافة الضلع الطبيعية قبل أن يتم إخراج القطعة من الآلة. خلاف ذلك ، يتم تعليق جميع لفائف سرير الإبرة الأمامية على اللسان ولا يمكن أن تسقط (أسفل الجهاز) ، مما تسبب في تبديد الملف الأمامي والسيئة.