اختبار النسيج أحادي الجانب

تحديث:16-11-2018
ملخص:

اختبار النسيج أحادي الجانب الأقمشة ذات الوجه الواحد منس […]

اختبار النسيج أحادي الجانب
الأقمشة ذات الوجه الواحد منسوجة على سرير ذو إبرة واحدة. وهي تستخدم عادة للنسيج على السرير الخلفي للإبرة أو النسيج على السرير الأمامي للإبرة. ضبط المثلث: بشكل عام ، يتم تسوية عمق دائرة المثلثات رقم 2 ورقم 3 ، ويتم استخدام اللوحة السفلية كحد عند نسج كثافة إبرة مسطحة أحادية الجانب ، ويتم استخدام اللوحة العلوية كما الحد عند نسج ضلع واحد. أي أن دائرة المثلثات مضفورة من جانب واحد لأسفل ، والأضلاع منسوجة. ثم ، تتم معايرة المثلثات المستديرة الأولى والرابعة ، ويتم التحكم في الضلع أيضًا بواسطة الطبقة العليا. إذا تم نسج جانب واحد على قاعدة الإبرة الأمامية ، فإن الصفائح السفلية رقم 1 ورقم 4 تتحكم في الكثافة أحادية الجانب. يجب أن تكون كثافة الضلع الموحدة متوافقة مع أربعة مثلثات كبيرة.
ملاحظة على اختبار المدرسة:
(1) يتم نسج نسيج القميص الفردي على سرير إبرة واحد ، لذا فإن التوازي بين سرير الإبرة الخلفية وسكة الرأس المشتركة في الحياكة تكون مرتفعة ، حتى لا تتسبب في أن تكون المائل مرنة.
(2) يرتبط تكوين قوس الملف اللولبي ارتباطًا وثيقًا بمنفذ السن على شكل شبكة لسرير الإبرة ، ويجب أن تكون نعومة فم أسنان العدو عالية ، وذلك لتقليل احتمالية كسر الغزول وخلق حفرة.
(3) عند نسج نسيج مطلي بمفرده ، يجب أن يتم تخفيف الجوز الصناعي للمثلث المحاط ويجب عدم تشديده. يجب التأكد من أن المثلث المحلق يمكن أن يتحرك لأعلى ولأسفل بحرية ، ولكن يجب ألا يكون هناك تأرجح وتذبذب خطير ، حتى لا يؤثر على كثافة النسيج أحادي الجانب. ناعم.
(4) إذا لم يتم إحكام ربط الأزرار المثلثية المحلقة أو كانت المرشحات الثلاثية أو الغطاء رخوة ، فسيكون من الصعب تصحيح الكثافة ويجب تقليمها (أو تشديدها) قبل الاستخدام.