يمكن نسج الجورب بواسطة آلية خاصة لجهاز جورب

تحديث:29-01-2019
ملخص:

آلة الجوارب آلة الجوارب ، في عام 1589 ، اخترع البريطاني […]

آلة الجوارب
آلة الجوارب ، في عام 1589 ، اخترع البريطاني لي أول آلة الحياكة ، وذلك باستخدام الحياكة هوك لتشكيل جورب ، وآلة الحياكة لإنتاج الجوارب.
آلة الحياكة التي تنتج الجوارب.
في عام 1589 ، اخترع البريطانيون البريطانيون لي آلة الحياكة الأولى ، باستخدام جوارب تشكيل محبوكة. في عام 1849 ، ظهرت آلة جورب دائرية أحادية الإبرة كنتيجة لتطبيق اللسان على آلة دائرية بقطر صغير. الجوارب المصممة أصلاً ، حتى عام 1857 ، بدأنا نسج الجوارب باستخدام الجوارب والجوارب على شكل جيب. في عام 1864 ، اخترع البريطانيون دبليو. كوتونون جوارب كوتون (آلة الحياكة الكروشيه المسطحة). في عام 1900 ، تم إنتاج آلة جورب دائرية مزدوجة الإبرة وجوارب ضلع منسوجة بسبب تطبيق الإبرة مزدوجة الرأس على الجهاز الدائري ذي القطر الصغير. يمكن نسج الجورب بآلية خاصة لجهاز جورب أو نقله يدويًا إلى جورب بواسطة آلات أخرى. الجوارب ، والكعب العالي ، والجوارب ، والجوارب (بما في ذلك الجوارب والجوارب) ، والتعزيزات والجوارب محبوكة بواسطة آلة جورب.
تتمثل وظيفة آلية التحكم في التحكم في دخول أو خروج الماكينة أثناء عملية نسج الجورب ، والتحكم في طول المحاقن والسرعة والتوجيه وكذلك طول الجوارب. تتمثل وظيفة آلية النقل في إحداث آليات لإخراج الملفات المشكلة خارج المنطقة المضفورة عن طريق الوزن ، أو الأسطوانة ، أو تدفق الغاز أو ما شابه ذلك أثناء عملية النسيج.
تتمثل وظيفة آلية الفتح والقابلة للطي في بدء الفم عندما تبدأ الجوارب في الحياكة بدون لفائف ، ثم طي الفم عندما تكون الجوارب منسوجة بطول معين ، وطوي الطبقة المفردة من الجوارب في طبقات مزدوجة لجعل الجوارب لديك مرونة جيدة ، لا الشباك ، وعادة ما يتم ذلك مع ربط جورب. وتتمثل المهمة الرئيسية لآلية النقل في نقل الملف من إبرة إلى أخرى باستخدام آلية نقل لتغيير عرض الجديل لخ الجوارب وتشكيلها.

https://www.hosiery-machine.com