كيف يتم إنتاج الجوارب في المصنع

تحديث:11-02-2019
ملخص:

المرحلة 1: الحياكة بمجرد شراء المادة الخام للجورب ، وغس […]

المرحلة 1: الحياكة
بمجرد شراء المادة الخام للجورب ، وغسلها ، ثم تنسج في الغزل ، يتم تصنيعها في بكرة كبيرة قبل الصباغة. هناك عدد لا يحصى من الإبر التي تم تجميعها معًا لنسج خطوط متعددة حتى تشكل العديد من الحلقات المتشابكة. ثم يتم استخدام حلقة الناتجة لصنع الجوارب. من أجل جعلها مريحة وسهلة التكيف ، فإن حجم وأجزاء كل قطعة ملابس تستخدم آلات خياطة وإبر مختلفة بأقطار مختلفة. كما نعلم جميعًا ، فإن آلات الحياكة المحوسبة سريعة للغاية ويمكنها نسج جوارب لا تعد ولا تحصى.

المرحلة 2: الخياطة
ثم يتم دمج المكونات المختلفة معًا ، على غرار الأنبوب النهائي. فائدة كبيرة هي أنه بمجرد الانتهاء من الملابس ، لديهم الكثير من اللحامات لجعل مرتديها أكثر راحة. كما أن لديها ميزة القضاء على الزائدة المفرطة بسبب طبقات كبيرة. بمجرد اكتمال الفحص ، يتم بعد ذلك نقل الحطام من الداخل إلى الخارج وإتمام عملية الإغلاق والربط. وفقًا للجوارب ، تتم الروابط التلقائية والروابط غير الملحومة والأصفاد.

المرحلة 3: الغسيل والتجفيف
ثم يتم غسل الجوارب وتجفيفها لضمان تقلصها واستقرارها. اغسل ، هنا الماء فقط ، وتجنب المنظفات.

المرحلة 4: شعار التطريز
بعد الغسيل والتجفيف ، يتم خياطة شعار الشركة وعلامة العلامة التجارية بسهولة على الجوارب باستخدام آلات التطريز الآلية وبرامج الكمبيوتر. يتم تخصيص نمط جورب أو تصميم هنا.

المرحلة 5: الصعود
يحدث شكل الجورب في هذه المرحلة بسبب استخدام البخار والحرارة لتشكيل الجورب ، في حين يتم استخدام إطار تمديد القدم المعدني. عند استخدام كل هذا ، يلزم المظهر السلس والشكل المناسب.

المرحلة 6: فحص الجودة
في مصانع الجوارب المحترفة ، عادةً ما يتم فحص جميع مراحل إنتاج الجوارب وفحصها بعد الصعود إليها لحزم الجوارب عالية الجودة فقط. تقوم هذه العملية بتصفية الجوارب الملوثة.

المرحلة 7: الجوارب التعبئة
بمجرد الانتهاء من فحص الجودة ، يتم تعبئتها وفقًا لمواصفات العميل. والغرض من الجوارب التعبئة والتغليف هو خلق الكمال لأنه يتم فحص كل جانب من جوانب ذلك. تحدد التعبئة والتغليف ما إذا كانت ستجذب العملاء والتوقعات.

المرحلة 8: النقل والتخزين
بعد التعبئة ، فإن الخطوة التالية لجهة تصنيع الجوارب هي نقل الجوارب إلى المستودع حيث سيتم تخزينها حتى يتم شحنها إلى العملاء والمستقبلين.

www.hosiery-machine.com