آلة الجوارب المسطحة تنتج الجوارب ذات الطول المسطح

تحديث:28-01-2019
ملخص:

فئات المنتجات تصنيف آلة الجوارب يمكن تصنيف ماكينة الجوا […]

فئات المنتجات
تصنيف آلة الجوارب يمكن تصنيف ماكينة الجوارب حسب شكل سرير إبرة ونوع إبرة الحياكة وعدد المحاقن (أسرة). تحتوي آلة الجوارب المسطحة على رقم أعلى للماكينة ، وتنتج الجوارب ذات الطول المسطح التي تغير عرض كل قسم وفقًا لشكل القدمين والساقين ، ومخيطة لتشكيل جوارب ملحومة. نطاق الماكينة لآلة الجورب واسع. إن إنتاج الجوارب الأنبوبية هو تغيير حجم ملفات كل قسم ، أو استخدام خيوط مرنة ، أو لنسج إصبع القدم والجوارب وأساليب أخرى للتكيف مع شكل القدم. يتم إغلاق إصبع جورب أنبوبي فارغة لتشكيل جورب سلس. تتميز آلة الجوارب المسطحة بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتستخدم آلة الجوارب على نطاق واسع في الوقت الحالي. تتكون آلة جورب هيكل الجهاز من آلية تغذية الغزل ، آلية الحياكة ، آلية اختيار الإبرة ، آلية التحكم ، آلية النقل ، آلية ضبط الكثافة وآلية السحب. بعض آلات الجوارب لديها أيضا الفم وآلية قابلة للطي. آلة الجوارب المسطحة لا تزال لديها آلية نقل.
تتمثل وظيفة آلية تغذية الغزل في إخراج الخيوط من البكرة وإدخالها في منطقة النسيج ، والتي لها نوعان: سلبي وإيجابي. التغذية السلبية للغزل ناتجة عن التوتر لسحب الخيوط من البكرة. على الرغم من أن الموتر وجهاز تعويض الشد يتحكمان في التوتر وكمية الغزول ، لا يزال فرق توتر الغزول كبيرًا. يتم تغذية الخيوط النشطة بواسطة جهاز خاص لإطعام الغزل في منطقة النسيج بسرعة خطية ثابتة مع اختلاف بسيط في توتر الغزل.
وظيفة آلية النسيج هي نسج الغزل في جورب أنبوبي فارغ أو رفرف مسطح من خلال العمل من خلال آلية العروة. آلة الحياكة في آلة الجورب تحتوي على إبر حياكة ، غطاسات ، أدلة غزل ومثلثات. تحتوي آلة الجوارب على إبر حياكة ، وأوراق غزل منحنية ، وألواح غزل مقسمة ، وأوراق تفريغ ، وأدلة غزل ، وأقراص. يتم وضع إبرة الحياكة لآلة الجورب على المحقنة ، ويتم تثبيت دليل الغزل حول البرميل لإطعام الغزل في منطقة الحياكة. هناك عدة خطوط واردة تسمى عدة طرق ، عمومًا من 1 إلى 12 طريقًا ، وكلما زاد عدد الطرق ، زادت الإنتاجية. عندما يتم تدوير الأسطوانة ، يتم تحريك اللسان لأعلى ولأسفل بفعل المثلث ، ويتم نسجه بواسطة دليل الغزل. عند حياكة الكعب والإصبع ، يتم إبرة الإبرة والإبرة بواسطة منتقي الإبرة والإبرة لجعل شكل الحقيبة. يتم تثبيت إبر الحياكة في آلة الجوارب المسطحة على سرير الإبرة وتتحرك مع سرير الإبرة. يتحرك دليل الغزل على طول سرير الإبرة لأداء وضع الغزول ، وفي الوقت نفسه ، يتم إجراء الحياكة من خلال تعاون القطعة المنحنية ، وقسم التقسيم وقطعة القطع.

https://www.hosiery-machine.com