تصنيف الاعوجاج آلات الحياكة

تحديث:12-01-2019
ملخص:

تصنيف الاعوجاج آلات الحياكة هناك العديد من أنواع آلات ا […]

تصنيف الاعوجاج آلات الحياكة
هناك العديد من أنواع آلات الحياكة المتشابكة ، والتي يتم تصنيفها عمومًا وفقًا لسماتها الهيكلية واستخداماتها وأجهزة إضافية. يمكن تقسيمها أساسًا إلى ماكينات حياكة Trikot warp وآلات حياكة راشيل وآلات الحياكة من نوع warp (آلات الكروشيه وآلة الخياطة وآلة حياكة الأنابيب وما إلى ذلك) ثلاث فئات. تستخدم الفئتان الأوليان على نطاق واسع. في الوقت الحاضر ، أصبح نوع الإبرة (إبرة مركبة) هو التيار الرئيسي ، وتم تجهيز معظم آلات الحياكة الإعوجاج الحديثة بإبر الأخدود. الإبر لا تزال لديها تطبيقات معينة ، والتي هي أكثر شيوعا في آلات الحياكة سرير إبرة مزدوجة الاعوجاج ؛ لم يتم استخدامه على آلات الحياكة الاعوجاجية الحديثة وتم استبداله بإبر الأخدود. على الرغم من أنه من الممكن تصنيع ماكينة حياكة ملتوية لسرير إبرة دائرية ، فإن الإنتاج الفعلي هو في الأساس آلة حياكة سرير إبرة مسطحة.

Tricho
إن خصائص آلة الحياكة Tricot warp كما هي موضحة على اليمين ، والزاوية β بين اتجاه سحب النسيج 1 ومستوى الإبرة 2 في حدود 90 درجة -115 درجة. بشكل عام ، فإن عدد أمشاط آلة الحياكة Tricho الاعوجاج صغيرة ، ومعظمها يستخدم الإبر المركبة ، ورقم الجهاز أعلى (عادي E24-E32 ، وتصل إلى E44) ، وسرعة الجهاز مرتفعة أيضًا (حتى 4000r ) / دقيقة) ، يتراوح عرض سرير الإبرة عادة بين 3300 ~ 6600 مم (130 ~ 260 بوصة).
على الرغم من أن آلة الحياكة Trikot warp لديها نوعان من سرير إبرة مفرد وسرير إبرة مزدوج ، فإن الغالبية العظمى هي الأولى. آلات الخياطة التريكو من نوع Trico من نوع سرير واحد ذات إبرة واحدة متاحة في النوع الشائع (2-4 بار) ، متعددة المشط (عمومًا 9 بار) ، نوع القماش المرن ، نوع terry ، نوع اللحمة كامل العرض.

https://www.hosiery-machine.com