التصنيف الميكانيكي

تحديث:27-10-2018
ملخص:

التصنيف الميكانيكي حسب هيكل النسيج ، يمكن تقسيم النسيج […]

التصنيف الميكانيكي

حسب هيكل النسيج ، يمكن تقسيم النسيج إلى نسيج محبوك ومنسوج. تتكون الأقمشة المنسوجة من مجموعتين من الخيوط المتعامدة بشكل متبادل ، واحدة تسمى خيوط الاعوجاج وواحدة تسمى خيوط اللحمة.
يمكن تقسيم الأقمشة المحبوكة إلى فئتين: الأقمشة الملتوية المحبوكة: إذا كان الاسم مشوهًا (مستقيمًا) منسوجًا من واحد أو أكثر من خيوط الاعوجاج ، فإن الأقمشة الشائعة هي شبكة ونيس. ب لحمة نسيج محبوك: نسج من لحمة (أفقي). آلة الحياكة - آلة الاسطوانة و الآلة المسطحة ، آلة الاسطوانة مقسمة إلى آلة من جانب واحد و آلة على الوجهين ، آلة من جانب واحد تنقسم إلى قماش عادي ، آلة مزدوجة الموضع ، آلة منشفة ، آلة معلقة ، آلة أوتوماتيكية و الجاكار الآلة ، إن الآلة على الوجهين تنقسم إلى آلة متشابكة ، آلة ضلع ، آلة أوتوماتيكية وقماش الجاكار.
الماكينة المسطحة: تكون الماكينة المسطحة عمومًا أكثر سماكة من الماكينة الأسطوانية ، وتستخدم في الغالب على الأغطية المنسوجة بالسترة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تستخدم آلة الحياكة المسطحة في أطواق الحياكة والأكمام لأنها يمكن أن تنسج الحجم المطلوب دون تقطيع. طوق مسطح والأكمام هي في الواقع هياكل مضلعة. تستخدم عادة في 12G و 14G. يتم تحديد الحد الأقصى لطول القائد حسب طول الماكينة المسطحة ، والتي يمكن نسجها إلى 30 بوصة. بشكل عام ، يمكن للآلة المسطحة نسج التقاطع بين اللونين ، ويمكن التحكم في التباعد حسب الرغبة. بالنسبة إلى طوق الجاكار ، من الضروري أن يكون لديك آلة مسطحة لنسج معدات الجاكار.
الجهاز أحادي الجانب: تحتوي الماكينة أحادية الجانب على الإبرة السفلية والإبرة الخاصة بالنسج فقط ، لذلك تتميز قماشيها بجزء سفلي متميز. آلة نسج عادي: إن الوظيفة الرئيسية لآلة نسج عادي هي نسج نسج عادي ، مثل نسج عادي ، نسج عادي ، وما إلى ذلك. إذا كان يمكن أن تتطابق مع تصميم فوهة الغزل ، يمكن نسجها مع القطن ونسج عادي. إذا كانت مجهزة بالإبر والزوايا والغرز ، والنسج الخرز واحد ، والخرز مزدوج والملابس وحدة. آلة نسج عادي جديدة لديها أربع زوايا. رتب الغرز المكونة من أربعة ارتفاعات مختلفة ، ثم امزج الإبر وزوايا القالب لنسج بعض أقمشة الجاكار الصغيرة.
الملابس ذات الموضع المزدوج: هيكل الملابس ذات الموضع المزدوج خاص ، والزوايا لها تصميم خاص. لذلك ، يمكن لهذا الجهاز فقط نسج الملابس ذات الوضع المزدوج والملابس ذات الطبقة المزدوجة. إذا قمت باستبدال الزوايا وخاتم الإبرة ، يمكنك نسج قماش عادي ، إلخ. آلة منشفة: آلة منشفة وآلة قص تنتمي إلى نفس الفئة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، هناك اختلافات. آلة المناشف وآلة نسج عادي عادي على التوالي هي تصميم الإبرة ودليل الغزل. آلة تعليق: إن آلة الشنق هي نوع جديد من آلة نسج عادي مع معدات الأسلاك شنقا. ويمكن أيضا نسج قماش عادي عادي.