الكلمة التلقائي آلة التخطيط

تحديث:02-11-2018
ملخص:

آلة تخطيط الأرضية الأوتوماتيكية: تنقسم آلة نسج الغرفة ا […]

آلة تخطيط الأرضية الأوتوماتيكية: تنقسم آلة نسج الغرفة الأوتوماتيكية إلى غرفة كمبيوتر وغرفة ميكانيكية. يستخدم بشكل أساسي لنسج بعض الأقمشة المستعرضة ، ودورته والطول بين كل لون غير نظريين. السبب في أن الآلة الأوتوماتيكية يمكنها نسج التباعد المحدد بواسطة المعامل هو أن كل فوهة غزل القالب مزودة بأربعة أزواج من الأصابع ، كل إصبع متصل بفرع غزل بألوان مختلفة ، وعند مطابقة اختيار الإصبع ، يمكنك التحكم في تغيير لون كل سطر. نظرًا لوجود أربعة أصابع فقط في كل قالب ، يمكن فقط نسج أربعة أو أقل من مجموعات الألوان. بالنسبة للألوان الأربعة المنسوجة أو أكثر ، يعتمد ذلك على ترتيب التباعد وطريقة ترتيب الغزل.
آلة نسج جاكار: آلة تنسج أنماطًا مختلفة من خيوط من لونين مختلفين أو أكثر. تعتمد آلة نسج الجاكار العامة على مبدأ إرسال إبرة مع محور زهرة ، إلخ (معظمها مثل هذا). بالإضافة إلى ذلك ، هناك آلة جاكار كمبيوتر كاملة. يقوم ما يسمى بجاكار الكمبيوتر المزعوم مسبقًا بتخزين بيانات الأنماط على قرص الكمبيوتر ، ثم يقوم بوضع القرص في الكمبيوتر الذي يلوح في الأفق ، والذي يتحكم فيه الكمبيوتر للنسيج.
الجهاز على الوجهين: يشير الجهاز على الوجهين إلى آلة أسطوانية ذات قرصين علوي وسفلي. انها ليست آلة المتشابكة كما يشار إليها عموما. إنه نوع واحد فقط من الجهاز على الوجهين. آلة المتشابكة: نظرًا لأن المؤسسة المتشابكة هي مؤسسة أساسية ، فقد تم تصميم هيكل الجهاز المتشابك لهذا النوع من المؤسسات. لن يتغير هذا النوع من الماكينة كثيرًا إلا في حالة النسيج المتشابك الأيسر وبعض الأنسجة التي توزع الإبرة. يمكن أيضًا استخدام نوع جديد من الزوايا المطابقة التي تحتوي على إبرة لنسج قطعة قماش دجاج وقماش على الوجهين. آلة الضلع: الفرق الأكبر بين آلة الضلع وآلة التعشيق هو أن فتحات الإبرة العلوية والسفلية من الأولى مرتبة وفقًا لبعضها البعض ، في حين يتم ترتيب الأخيرة في المعارضة. يمكن لآلة الضلع أن تنسج قطعة قماش أكثر من ماكينة التشابك. يمكن أن نسج 1 * 1 ضلع ، 2 * 2 الفتيل ، قماش الدجاج وقماش مطرز ، أو مزيج من كل من وترتيب دبوس عشوائي.
الآلة الأوتوماتيكية الأوتوماتيكية: إن الآلة الأوتوماتيكية على الوجهين هي في الأساس منظمة متشابكة من الأوتوماتيكية ، وأحيانًا تقوم بنسخ بعض التنظيمات ذات الدبابيس ، والتي يمكن تقسيمها إلى نوعين: الكمبيوتر والميكانيكية. آلة الجاكار على الوجهين: إن مجموعة آلات الجاكار مزدوجة الوجه هي نفسها تقريبًا. يمكن تقسيم قماش الجاكار على الوجهين إلى نوعين ، أحدهما قماش جاكار منقوش بألوان مختلفة من الغزل ، يُطلق عليه قماش الجاكار بين الألوان ؛ والآخر هو استخدام غزل الجنين ، وذلك باستخدام مختلف هيكل لفائف وهيكل يسمى القماش الجاكار قطعة قماش الجاكار صافي اللون.