التكنولوجيا ومبدأ آلة الحياكة

تحديث:13-04-2019
ملخص:

(1) مبدأ الرأس غير العضوي تتوافق ماكينة الحياكة المسطحة […]

(1) مبدأ الرأس غير العضوي
تتوافق ماكينة الحياكة المسطحة التقليدية مع رأس الماكينة ، بحيث يتم دفع إبر الحياكة في نطاق الحياكة لأعلى ولأسفل بواسطة المثلث لإكمال عمل الحياكة. يتم إبرة الحياكة لآلة الحياكة المسطحة المحوسبة ذات الرأس غير العضوي مباشرة بواسطة محرك خطي لإكمال الحياكة.
(2) تفرد آلة الحياكة المسطحة المحوسبة ذات الرأس غير العضوي
1. يتم التحكم بشكل مستقل في كل إبرة وغطاء بواسطة محرك خطي مصغر.
2. ليس للجهاز أنف طبيعي ، ويتم استخدام مفهوم الرأس الافتراضي في التشغيل الفعلي. يمكن تصميم مثلث الرأس الظاهري (المسار الفعلي لحركة اليد) بشكل تعسفي أو دمجه أو تغييره في أي وقت. يمكن أن يبدأ الرأس الافتراضي في أي مكان ، أو يمكن أن ينتهي في أي مكان. نظرًا لعدم وجود حالة من الجمود ، فإن إجراء رد فعل الرأس الافتراضي يكون سريعًا وحساسًا.
3. بسبب عدم وجود التحكم الثلاثي التقليدي ، يمكن للغزل المنحني أن يتبنى زاوية شديدة الانحدار ، مع عرض الإبرة وزاوية التراجع. بعض نقاط القوة منخفضة للغاية ، ويمكن أيضًا نسج خيوط الغزل ذات الشكل الخاص بسلاسة.
4. بسبب التحكم المستقل للمحرك ، يمكن استخدام كثافات غرزة مختلفة لإبر الحياكة المختلفة ، وصعوبة آلة الحياكة المسطحة التقليدية من الصعب نسجها أو حتى يمكن نسجها حتى أنماط لا يمكن تصورها. تخيل القدرة على تغيير الأنماط
5. من الممكن أن تنسج أو تنقل أنظمة المثلث المتعددة في وقت واحد.
في عملية الحياكة الكاملة ، ليست هناك حاجة لاستخدام الخمول لمطابقة النقل وضبط موضع دليل الغزل. يمكن لرئيس الماكينة الافتراضية نقل ونسج واحد أو اثنين من إبر الحياكة ، ويمكن تريكو الأنماط والجيوب والعتبات والأزرار من كل لون في نفس الوقت.