كيفية تثبيت فرشاة القفازات بشكل صحيح

تحديث:19-04-2019
ملخص:

عند شراء جهاز قفاز ، قد يكون هناك الكثير من النقاط الصغ […]

عند شراء جهاز قفاز ، قد يكون هناك الكثير من النقاط الصغيرة التي يجب تعلمها ، ولكن أيضًا الكثير من المعرفة حول جهاز القفازات. على سبيل المثال ، عمر آلة قفاز ، إذا تم تنظيف الهاتف المحمول ، إذا كان جهاز القفازات مجهزًا بفرشاة ، وما إلى ذلك. دعونا نلقي نظرة على الخطوات لتثبيت فرشاة القفازات بشكل صحيح:
بعد اتجاه الموضة ، أصبحت المنتجات المحبوكة من الصوف أكثر شيوعًا ، والآن المنتجات المنسوجة ليست فقط للدفء ، ولكن أيضًا للجماليات. إنها صغيرة بعض الشيء عندما نبقى دافئًا ، لكن لا يزال بإمكاننا قبولها ، لكننا نتابع الآن الموضة ، لذلك قد تؤثر بعض العيوب الصغيرة على الجمال العام. لذلك ، لا يُسمح بعيوب مثل الإبر والثغرات والإبر المفقودة أثناء عملية النسيج.
قفازات ، قفازات دافئة نحن فقط بحاجة إلى أن تكون دافئة بما فيه الكفاية ، والآن نحن بحاجة إليها لتكون جميلة. إذا كانت جميلة ، فلا يُسمح لآلة نسج القفازات أن تبقى معلقة أثناء عملية النسيج. ومع ذلك ، إذا لم تكن فرشاة آلة الحياكة القفازات مثبتة جيدًا ، فستكون هناك عيوب مثل الإبرة المفقودة ، والحافة السميكة ، واللسان بالحقن أثناء عملية الحياكة.
فكيف تضع الفرشاة؟ بادئ ذي بدء ، تأكد من أن الفرشاة مستقيمة ، ناعمة ورقيقة ، وأنيق وغير ثابت. قبل تثبيت الجهاز ، يجب تقليم الزاويتين وسطح الفم العلوي لضمان شكلهما القوسي ، وذلك لضمان عدم التفاف زاويتي الفرشاة حول الغزل أثناء عملية النسيج ، بحيث وجهان من النسيج تشكل كريب أو حافة سميكة. . ثم تثبيت الفرشاة على حامل الفرشاة. لاحظ أن الغطاء يجب أن يكون لأسفل لضمان أن تكون الزاوية بين الفرشاة والإبرة 7 درجات ، حتى تتمكن الفرشاة من فتح اللسان بفعالية.
لاحظ أن المسافة بين شعيرات وأسنان الشبكة حوالي 2 إلى 3 مم ، ويجب أن يكون وزن فرشاة الفرشاة ثلثي خطاف الإبرة والباقي تحت شريط الإبرة. إذا كان غطاء الفرشاة مرفوعًا أو تم تثبيت رأس الظفر لأسفل ، فسيكون التأثير أسوأ وسيصبح عمر الخدمة أقصر.
باختصار ، يجب تثبيت فرشاة آلة القفازات بشكل صحيح ، حتى لا يتم إنتاج المنتج ، وستكون القفازات المنتجة جميلة وشعبية. يمكن فقط للمنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة أن تشغل حصة معينة في سوق القفازات.