وظيفة آلية تغذية الغزل

تحديث:13-08-2018
ملخص:

تتمثل وظيفة آلية تغذية الغزل في إخراج الخيوط من البكرة […]

تتمثل وظيفة آلية تغذية الغزل في إخراج الخيوط من البكرة وإدخالها في منطقة النسيج ، والتي لها نوعان: سلبي وإيجابي. التغذية السلبية للغزل ناتجة عن التوتر لسحب الخيوط من البكرة. على الرغم من أن الموتر وجهاز تعويض الشد يتحكمان في التوتر وكمية الغزول ، لا يزال فرق توتر الغزول كبيرًا. يتم تغذية الخيوط النشطة بواسطة جهاز خاص لإطعام الغزل في منطقة النسيج بسرعة خطية ثابتة مع اختلاف بسيط في توتر الغزل. وظيفة آلية النسيج هي نسج الغزل في جورب أنبوبي فارغ أو جورب مسطح من خلال العمل من خلال آلية الحلقات.

آلة الحياكة في آلة الجورب تحتوي على إبر حياكة ، غطاسات ، أدلة غزل ومثلثات. تحتوي آلة الجوارب المسطحة على إبر حياكة ، وأوراق غزل منحنية ، وألواح غزل مقسمة ، وأوراق تفريغ ، وأدلة غزل ، وأقراص. يتم وضع إبرة الحياكة لآلة الجورب على المحقنة ، ويتم تثبيت دليل الغزل حول البرميل لإطعام الغزل في منطقة الحياكة. هناك عدة خطوط واردة تسمى عدة طرق ، عمومًا من 1 إلى 12 طريقًا ، وكلما زاد عدد الطرق ، زادت الإنتاجية.

عندما يتم تدوير المحقنة ، يتم تحريك إبرة المزلاج لأعلى ولأسفل بفعل المثلث ، ويتم نسجها بواسطة دليل غزل دليل الغزل. عند حياكة الكعب والإصبع ، يتم إبرة الإبرة والإبرة بواسطة منتقي الإبرة والإبرة لتشكيل شكل حقيبة. يتم تثبيت إبر الحياكة في آلة الجوارب المسطحة على سرير الإبرة وتتحرك مع سرير الإبرة. يتحرك دليل الغزل على طول سرير الإبرة لأداء وضع الغزول ، وفي الوقت نفسه ، يتم إجراء الحياكة من خلال تعاون القطعة المنحنية ، وقسم التقسيم وقطعة القطع.

سابق:       التالي: