وظيفة آلية التحكم

تحديث:20-08-2018
ملخص:

تتمثل وظيفة آلية التحكم في التحكم في دخول أو خروج الماك […]

تتمثل وظيفة آلية التحكم في التحكم في دخول أو خروج الماكينة أثناء عملية نسج الجورب ، والتحكم في طول المحاقن والسرعة والتوجيه وكذلك طول الجوارب. يتمثل دور آلية الإرسال في تحريك الآليات في نمط محدد مسبقًا. لا تقوم محقنة آلة الجورب فقط بالدوران أحادي الاتجاه ، بل تقوم أيضًا بالدوران في اتجاهين عند حياكة الجورب وأصابع القدم.

تتمثل وظيفة آلية اختيار الإبرة في ترتيب الأنماط المصممة مسبقًا في جهاز اختيار الإبرة وفقًا للمتطلبات ، ونقل إبر الحياكة وفقًا لإجراء معين. تتمثل وظيفة آلية ضبط الكثافة في ضبط كثافة كل قسم عند حياكة الجوارب ، والتي يتم إجراؤها عن طريق تغيير المواضع النسبية لإبر الحياكة والحواجز لضبط عمق الانحناء.

تتمثل وظيفة آلية السحب في إخراج الملف المشكل من المنطقة المنسوجة من خلال الوزن أو الأسطوانة أو تدفق الغاز أو ما شابه ذلك أثناء عملية النسيج.
تتمثل وظيفة آلية الفتح والقابلة للطي في بدء الفم عندما تبدأ الجوارب في الحياكة بدون لفائف ، ثم طي الفم عندما تكون الجوارب منسوجة بطول معين ، وطوي الطبقة المفردة من الجوارب في طبقات مزدوجة لجعل الجوارب لديك مرونة جيدة ، لا الشباك ، وعادة ما يتم ذلك مع ربط جورب.

وتتمثل المهمة الرئيسية لآلية النقل في نقل الملف من إبرة إلى أخرى باستخدام آلية نقل لتغيير عرض الحياكة في الجوارب وتشكيله.