رقم آلة الحياكة

تحديث:13-10-2018
ملخص:

رقم آلة الحياكة يتم التعبير عن رقم الماكينة بعدد الغرز […]

رقم آلة الحياكة
يتم التعبير عن رقم الماكينة بعدد الغرز التي يبلغ طولها 25.4 مم (1 بوصة) على فراش الإبرة.
يشير رقم الماكينة في ماكينة الحياكة إلى كثافة الإبر الموجودة على قاعدة الإبرة. كلما زاد عدد الماكينة ، زاد عدد الغرز بطول معين على فراش الإبرة ، أي كلما كان طول الغرز أصغر ؛ خلاف ذلك ، كلما قل عدد الغرز ، زاد طول الغرز. عند الإشارة إلى رقم الجهاز بشكل منفصل ، يجب أن يتكون من الرمز E والرقم المناظر. على سبيل المثال ، يجب كتابة رقم الماكينة 18 على النحو E18 ، مما يعني أن هناك 18 إبرة تريكو في 25.4 مم على قاعدة الإبرة.
آلة الحياكة: آلة تنسج "أقمشة التريكو". في 1589 ، اخترع القس البريطاني وليام لي أول آلة الحياكة اليدوية. في سبعينيات القرن التاسع عشر ، مع اختراع المحركات الكهربائية ، تم استبدال آلات الحياكة المزروعة يدويًا بواسطة آلات الحياكة الكهربائية عالية السرعة. يشير رقم الماكينة في ماكينة الحياكة إلى كثافة الإبر الموجودة على قاعدة الإبرة. يتم التعبير عن رقم الماكينة بعدد الغرز التي يبلغ طولها 25.4 مم (1 بوصة) على فراش الإبرة. كلما زاد عدد الماكينة ، زاد عدد الغرز بطول معين على فراش الإبرة ، أي كلما كان طول الغرز أصغر ؛ خلاف ذلك ، كلما قل عدد الغرز ، زاد طول الغرز.
آلة الحياكة هي عملية يتم فيها استخدام إبرة الحياكة لتشكيل غزل من مختلف المواد الخام والأصناف ، ومن ثم توصيلها بنسيج محبوك من خلال سلسلة. المواد المحبوكة ناعمة وذات مقاومة جيدة للتجاعيد والتهوية ، ولها قابلية أكبر للتمدد والمرونة ، وهي مريحة في التآكل. بالإضافة إلى استخدامها للزينة والديكور ، يمكن أيضًا استخدام منتجات التريكو في مجالات الصناعة والزراعة وكذلك الرعاية الصحية والدفاع الوطني. ينقسم الحياكة إلى فئتين: الحياكة اليدوية والحياكة الآلية. تتمتع الإبر المحبوكة يدويًا بتاريخ طويل وحرفية رائعة وأشكال ورود مرنة ، وقد تم نشرها وتطويرها على نطاق واسع في القطاع الخاص.

سابق:       التالي: