هناك العديد من المواد لإنتاج الجوارب

تحديث:25-02-2019
ملخص:

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المواد لإنتاج الجوارب […]

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المواد لإنتاج الجوارب ، وخاصة الجوارب الجدة. قبل إنتاج الجوارب في مصنع الجوارب ، من المهم لمصنعي الجوارب فهم المواد المستخدمة بشكل شائع في الجوارب. بالنسبة للشخص العادي ، فإن معرفة أفضل المواد للجوارب يساعد في اختيار الجوارب المناسبة لاحتياجاتهم الفردية. المدرجة أدناه هي بعض الأنواع الشائعة من الأقمشة الجورب.

أكريليك
الأول في قائمتنا هو الأكريليك ، وهو ألياف صلبة دافئة وناعمة. خصائص هذا النسيج الاصطناعي تجعله يتناسب مع الألوان الزاهية لأي ألياف طبيعية.

آنج
أنغولا ، التي سميت باسم الأرنب الأنغولي ، لأنها شعر الأرنب الناعم. عادة ما يتم خلط هذه الألياف مع ألياف أخرى ومن المعروف أنها رقيق.

ألياف الخيزران
هذا الألياف يأتي من الخيزران ، وهو نبات ينمو بسرعة كبيرة. الخيزران هو أكثر ليونة وتنفس من القطن. قد يكون من الخطأ بالنسبة للحرير بسبب اللمعان الطبيعي للحرير. الخيزران هو نسيج أو مادة جورب جيدة لأنها قوية ، لينة ، ميكروبيولوجية ، وهيبوالرجينيك. الجوارب الخيزران هي مناسبة للأقدام تفوح منه رائحة العرق.

الكشمير
سمي هذا الألياف باسم عنزة الكشمير ، ومثل الألياف الأنغولية ، إنه أيضًا من الحيوانات. ماعز الكشمير مصدر للألياف المريحة والناعمة والرفاهية. العديد من الجوارب مصنوعة من ألياف الكشمير.

Kurmaks
هذا هو نسيج آخر يستخدم لصنع الجوارب. إنه بوليستر يزيل الرطوبة من الجلد.

قطن
هذا هو الألياف المستخدمة لصنع الجوارب في جميع أنحاء العالم. إنها واحدة من الألياف الأكثر شعبية التي يعرفها الإنسان وتُعرف بأنها متينة وخفيفة الوزن وقابلة للغسل ورطبة وتنفسًا.

خصائصه استرطابي جعله النسيج المفضل. عادة ما يتم خلط القطن المستخدم في صناعة الجوارب مع النايلون للمساعدة في حركة القدمين.

قبل غسل الجوارب القطنية الخاصة بك ، من المهم ملاحظة ما إذا كان يتم تقليصها مسبقًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب تجنب استخدام دورات مجفف ساخن أو ماء ساخن.

لتجنب تقلص الأحذية ، يمكنك غسلها بالماء البارد وتعليقها على الحبل حتى يجف. على الرغم من أنه من المعروف أن الآفات والجفاف يؤثران على إنتاج القطن ، إلا أن القطن مرئي في جميع أنحاء العالم.

دلهي ماكس
هذه الألياف هي شكل خاص من نسيج الأولفين. يتم تصنيعها عن طريق العلاج المضادة للميكروبات للتأكد من أنه لا يوجد لديه رائحة والرطوبة.

الألياف المرنة / دنة / دنة
جميع الألياف المذكورة أعلاه مصنوعة من ألياف البولي يوريثين الاصطناعية. في كثير من الحالات ، تم استخدام ألياف لدنة لتحل محل المطاط.

يتم دمج Spandex عادة مع ألياف أخرى لإعطاء الجوارب الراحة اللازمة والمرونة والملاءمة التي يحتاجون إليها. يسمح بدعم إضافي.

دنة مرنة
هذا نوع خاص من ألياف لدنة لأنه يحتوي على لب ولكنه مغلف بالنايلون لضمان التمدد الشديد.

كتان
هذه الألياف موجودة منذ سنوات عديدة ومن المعروف أنها مستخرجة من جلد الساق. هذه الألياف جيدة للجوارب لأنها ناعمة ولامعة ولينة. كما نعلم جميعًا ، فهو أقوى من القطن ، رغم أنه غير مرن مثل القطن.

آلات جورب

https://www.hosiery-machine.com