آفاق تطوير آلات الحياكة

تحديث:23-03-2019
ملخص:

آفاق التنمية المستقبلية لمصنعي آلات الحياكة المحلية في […]

آفاق التنمية المستقبلية لمصنعي آلات الحياكة المحلية في الصين لديها وقت طويل ، فما هو وضع التطوير لآلة الحياكة؟ ما هو اتجاه التنمية؟ في الوقت الحاضر ، المعدات المتطورة لصناعة آلة الحياكة المحلية معدل الاحتلال أقل من 40 ٪. يوجد لدى عدد قليل من الشركات المصنعة لآلات الحياكة على نطاق واسع معدات تقنية متطورة نسبياً ، وتستخدم مؤسسات أخرى معدات متخلفة نسبياً ، مما يؤثر بشكل خطير على تطوير الطاقة الإنتاجية وجودة المنتج.

مباراة. طريقة الوقاية والعلاج: قم بزيادة عدد دورات الكابل بشكل مناسب على عجلة الجر ، والسرعة بين الضابطين مستقرة ، ويتم تثبيت خزان التدفئة بين آليتي الحياكة ، وبعد نسج الطبقة الداخلية من المطاط مع أول طبقة من أسلاك الفولاذ ، يتم استخدام آلة الحياكة لمنع الطبقة الداخلية. تكون درجة حرارة الطبقة أقل من درجة الرطوبة في الغلاف الجوي المتكثفة على الجديل لتجفيف السلك الفولاذي وتوليد فقاعات. عندما يمر جنين الأنبوب عبر خزان تسخين الغلاف ، يتم تسخين التسخين. يتم تغليف الأنبوب المسخن الفارغ قبل إدخال أول آلة تريكو.

نظرًا لأن تطوير منتجات جديدة لآلات الحياكة يتجه نحو اعتماد مواد جديدة للوفاء بالوظائف الخاصة ، يولي مصنعو آلات النسيج مزيدًا من الاهتمام للقول الكامل والوظائف مع تحسين درجة التحكم في الكمبيوتر وتحسين النمط بمساعدة الكمبيوتر نظام التصميم. وتطوير صناعة آلة الحياكة عالية الكفاءة. المستوى الفني لآلات الحياكة غير متساو ، ولا تزال هناك فجوة معينة مقارنة بآلات الدرجة الأولى الأجنبية.

في الوقت الحاضر ، بدأ العديد من مصنعي آلات الحياكة في الصين في البحث عن فرص للتصدير. إن تكنولوجيا إنتاج آلات الحياكة في الصين جيدة بالفعل ، ويمكن أن تقود بعض البلدان في العالم. على الرغم من أن الصين بدأت متأخرة في هذه الصناعة ، لدينا الآن ميزة في تكنولوجيا الإنتاج. والآن البلدان مستعدة أيضا لبدء التعاون التجاري. إذا كانت شركات آلات الحياكة في الصين يمكن أن تتاح لها حقًا فرصة للتطور إلى الأسواق الخارجية ، فإن آلات الحياكة عالية السرعة في الصين يمكنها الدخول في العديد من المستهلكين ، ويمكن أن تتطور بشكل أفضل.