عرض المنتج

تحديث:14-12-2018
ملخص:

عرض المنتج المبدأ الرئيسي: المبدأ الرئيسي للجهاز شبه ال […]

عرض المنتج
المبدأ الرئيسي: المبدأ الرئيسي للجهاز شبه التلقائي هو تحريك الرأس برأس الدافع ، إضافة الإبرة لتوسيع العرض تلقائيًا (إضافة الإبرة التلقائية) ، تقليل الإبرة لتقليل العرض تلقائيًا (تقليل الإبرة يدويًا) . في السنوات الأخيرة ، تم تجهيز آلات الحياكة شبه الآلية بالكمبيوتر بثلاث حوامل نصف أوتوماتيكية في السوق الشمالية ، ويتزايد عدد المستخدمين في الجنوب تدريجياً. مثل جيانغسو وجيانغ وسوتشو ودونغ قوان وقوانغدونغ وغيرها من المناطق هي أكثر شعبية.
الاستخدام الرئيسي: يمكن لآلة الحياكة شبه الآلية للكمبيوتر أن تنسج بشكل أساسي بعض القطع المنسوجة غير المطلوبة والمطابقة بانتظام ، مثل الحفر ، إلخ. يجب أن ينظر الجاكار إلى مستواك على ماكينة الحياكة المسطحة. يمكن أن تكون مجهزة بماركات مختلفة من آلات الحياكة المسطحة اليدوية. يمكن استخدامه للتحكم في جميع أنواع الملابس المنسوجة يدويًا ، والأكمام ، والأطواق ، والأوشحة ، والقبعات ، والأحزمة ، وما إلى ذلك تحت فرضية النسيج بمساعدة العمل.
الميزات الأساسية: التمدد التلقائي ، العد التلقائي ، وقوف السيارات التلقائي ، تغيير اللون التلقائي ، الإيقاف الذاتي للعقدة الخشنة ، الإيقاف الذاتي للغزل المكسور ، الإيقاف الذاتي للتقليص والإبرة ، الحياكة بين الألوان ، الإيقاف الذاتي لتغيير اللون وغيرها المهام. يمكن ضبط السرعة وفقًا لعدد المواد الخام المختلفة أو عدد غرز الحياكة ، ويتم ضبط إجمالي عدد المواضع في القسم 1-6.