الصانع

تحديث:21-09-2018
ملخص:

الصانع شركة Jiangsu Jingming Machinery Co.، Ltd. لديها […]

الصانع
شركة Jiangsu Jingming Machinery Co.، Ltd. لديها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لآلات تشكيل الجوارب في السوق المحلية. لقد تم تصنيع آلات البخار ، آلات إعداد الجوارب ، آلات الضبط ، آلات بخار النسيج ، اسطوانات البخار ، إلخ منذ أكثر من 30 عامًا ، بسبب أدائها العالي التكلفة. العلامة التجارية المفضلة آلة تبخير في صناعة الغزل والنسيج.
آلة وضع الجوارب الدوارة
1. هذه الآلة مناسبة لتشكيل جميع أنواع خيوط النايلون عالية المرونة ، وجميع أنواع الجوارب وكلسات منسوجة من خيوط نسج أساسية ، والتي يمكن أن تجعل منتجاتك تبدو أكثر جمالا ، والألوان أكثر حيوية ، والفستان أكثر ليونة وأكثر راحة.

2. باستخدام مبدأ تحويل التردد ، وفقًا لمواد الجوارب المختلفة ، يمكن تعديل نمط الجوارب ، السماكة ، دورة التصميم وضغط الضبط بشكل تعسفي ، مما يمكن أن يوفر الكهرباء ويقلل من فقد البخار ، ويوفر منتجًا نهائيًا يمكن التحكم فيه وموحد.

3. على مسار دورة مستمر ، هناك 30 زوجًا من الجوارب في كل مجموعة من دورات التشكيل. (يمكن ضبط عدد الدورات وفقًا لنوع الجوارب.) الحد الأدنى لدورة العمل هو 1.2 ثانية. تم تصميم جهاز الجوارب الأوتوماتيكي الفريد والمكدس خصيصًا. يعكس رف التخزين ، الذي يقلل من تكلفة العمالة والتوفير ، التكامل التلقائي حقًا ، بحيث يمكن تشغيل العملية بين التشكيل والتعبئة بطريقة منظمة وفعالة ، ويبلغ الحد الأقصى للإنتاج حوالي 2000 نبضة لكل 8 ساعات.