فوائد استخدام آلة الحياكة القفازات

تحديث:31-05-2019
ملخص:

القفازات هي المنسوجات الرئيسية لحماية اليدين. يمكن أن ت […]

القفازات هي المنسوجات الرئيسية لحماية اليدين. يمكن أن تمنع الناس من التعرض للاذى عندما يعملون ، ولها تأثير عزل جيد. يمكنهم لعب دور الدفء في فصل الشتاء.
 يتطلب إنتاج القفازات استخدام مجموعة متنوعة من آلات نسج القفازات. عموما ، تتم معالجتها باستخدام الغاطس عند النسيج. يتمتع المطاط بمرونة وصلابة جيدة بعد إنتاجه ، وهو مريح وناعم للغاية عند ارتداءه. كما يتم معالجة القفازات السحرية ، التي أصبحت الآن ذات شعبية كبيرة ، باستخدام آلات الحياكة القفازات هذه. من أجل جعل إنتاج القفازات أكثر اقتصادا ، في بعض الأحيان يتم استخدام جهاز نفاث لإزالة الغبار ، بحيث تكون القفازات عالية الجودة بعد اكتمال الحياكة.
  النسيج باستخدام ماكينة قفاز يجعل العملية أكثر راحة. على سبيل المثال ، يتيح استخدام شاشة بلورية سائلة على الجهاز للناس فهم عملية تشغيل الجهاز بشكل أفضل في ظل ظروف مختلفة ، كما أن تبديل الواجهة مناسب للغاية. باستخدام نظام التزييت المركزي اليدوي ، طالما يتم سحب مضخة الزيت ، فإنها سوف تملأ الزيت تلقائيًا وتصل إلى الموضع المطلوب ، وهي مريحة للغاية في الصيانة ، بحيث يمكن استخدام آلة القفازات بإنتاجية أعلى.
ستكون القفازات التي تنتجها ماكينة حياكة القفازات مستقيمة وناعمة عند أطراف الأصابع ، وهي مريحة جدًا للارتداء. علاوة على ذلك ، فإن نظام التزييت الخاص بالمعدات أوتوماتيكي ومركزي بالكامل ، وهو أكثر ملاءمة للتشغيل. السرير الإبرة هو أيضا قوي جدا. الآلية الثلاثية ومثلث رأس الماكينة مصنوعان من الفولاذ عالي الجودة ، ويستخدم الكمبيوتر للتحكم في عملية التبريد لجعل المعدن يتمتع بمقاومة أفضل للبلى وأعلى. صلابة.
 يحل استخدام آلات حياكة القفازات محل الطريقة التقليدية لحياكة الأيدي ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة نظام كمبيوتر لجعل إنتاج القفازات أكثر كفاءة وإنتاج قفازات عالية الجودة.