لماذا ترتدي الجوارب

تحديث:10-06-2020
ملخص:

كانت الجوارب هي الجوارب الأصلية التي يجب ارتداؤها حتى ا […]

كانت الجوارب هي الجوارب الأصلية التي يجب ارتداؤها حتى الستينيات عندما تم إنشاء جوارب طويلة وهي أكثر ملاءمة للارتداء ولا تنزلق مثل الجوارب. أضافت الجوارب (وجوارب طويلة) طبقة شبه شفافة من الحرير أو النايلون لتنعيم مظهر الساقين وتساعد على إخفاء البقع. هذا يعطي نظرة أكثر توحيدًا للبشرة من بعيد. كما أظهرت الجوارب فوق جوارب طويلة مظهرًا أكثر أناقة على جوارب طويلة. قم بتغطية منطقة أقل من الساق ويمكن أن تكون أكثر صحة حيث أن الفخذ المكشوف لديه اتصال أقل بنسيج يقلل التعرق. أيضًا ، في الأيام الحارة ، يمنح هذا منطقة الفخذين المكشوفة من جوارب طويلة التبريد لا. هذا عامل كبير إلى حد ما لأن الشريان الفخذي عبارة عن وعاء دموي رئيسي وهو أحد المناطق التي يمكن أن تبرد بشكل أسرع. أيضًا ، بالنسبة للأشياء "الأخرى" ، قد يكون من الأسهل القيام بهذه الأشياء "الأخرى" التي ستكون أبطأ قليلاً لمستخدمي جوارب طويلة * السعال * استخدام الحمام والحصول على القليل من المرح الخاص مع شريك * السعال *.

كان البناء أكثر بساطة في ذلك الوقت وكان يجب تجميعها من نسيج واحد. نتج عن ذلك خط التماس الخلفي. هناك عدد قليل جدًا من الجوارب الفعلية التي تحتوي على سمس حقيقي ، ولكن تمت إضافة جوارب وهمية بسبب الأناقة الجمالية لهم. في الأساس ، لأغراض الموضة.

التماس الخلفي لتخزين مرئي مباشرة خلف الساق

الحامل الفعلي الذي يغطي الساقين له أطوال متفاوتة ، ولكن حسب علمي ، عادة ما تكون عالية في الفخذين ، لأنها عادة ما تكون مرتفعة في الساق لإخفاء السحابة عن الرؤية أثناء ارتداء التنورة. يسمى الجزء العلوي من الجورب بالفرقة وكان له في الأصل وظيفة ، ولكنه الآن أكثر من تصميم أزياء. تعتبر هذه الملابس الداخلية ، لذلك سيكون من غير المناسب إظهارها في المناسبات الرسمية أو العمل.

الشريط (اللامع الأسود غير اللامع في الشق) لديه وظيفة لتعليق الجورب. يعتبر ارتداء الجورب بهذه الطريقة غير لائق في ذلك الوقت ، ولكنه الآن أكثر من بيان أزياء. ومع ذلك ، لا ترتديه مثل هذا للعمل أو حفلة رسمية.

ما هي الفرقة المستخدمة؟ في ذلك الوقت كان يجب أن يعلقوا بشيء يسمى الحمالة ، وهو ثوب مرتبط بالفرقة لرفع الجوارب. كانت هذه أحزمة يتم ارتداؤها حول خصور من كان يرتديها ولديها أربع مجموعات أو أكثر من الأحزمة متصلة بالساق. هذا لم يعد للاستخدام لأغراض عملية ، ولكن لا يزال يرتدي الموضة.

حزام سير رباعي

كانت الجوارب في ذلك الوقت تحتوي على شريط حول القمة حيث تم إرفاقها. يمكن أيضًا تعليق هذه الأربطة من قبل الأربطة أنفسهم ، وهو شريط مطاطي يتم ارتداؤه حول الساق لمنع الجورب أو الخرطوم من الجري. قد تكون على دراية برمي الرباط. يستخدم هذا القوة الفعلية للحفاظ على ارتفاع الجوارب. هذه مرة أخرى هي الموضة اليوم وقد سقطت من الاستخدام العملي.

يعتبر الرباط المستخدم لتعليق الجوارب أكثر تقاليد الموضة والأعراس

كان لدى الجوارب في نهاية المطاف تقنية جديدة لتتحمل دون أي مساعدة أو تمارس كميات كبيرة من الضغط ويطلق عليها ببساطة ، تعليق. تبدو مثل الجوارب العادية ، ولكن لديها شريط من السيليكون للحفاظ على الجوارب في مكانها. هذه الفرقة قيد الاستخدام حاليًا ، لكنني غير متأكد مما إذا كان لا يزال من الممكن ارتداؤها عمليًا. إنها عصرية للغاية على الرغم من أن بعضها لديه تصميمات دانتيل أنيقة ودرزة وهمية.

سابق:       هذا هو المقال الأخير